الاثنين، 20 مايو 2013

ستاردولارز + سوبر ستار + ماسه مجانا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خبر عاجل!!!!!!!!!!!!!!!!

مرحبا مجددا يا احباء:

اليوم سوف اعطيكم شيء الذي سوف تسدفيدوا منه جدا

عندما كنت اشاهد بعض الفيديو على اليوتوب...

رايت فيديو يعلمنا كيف نصبح سوبار ستار + ماسه + نقود من النوعين مثل ما تريدون 

*وكله مجاني!!!!!!!!!!!!!*

هل تريدون المعرفه الطريقه؟

اذا نعم تابعوني .

سر كل هذه الاشياء هو (stardoll hack)

فعندما تنزلونه وتفوتوا على ستار دول سوف يتحقق حلمك لتصبح سوبر ستار او ماسه مجانا

اذا لا تصدقوا تابعوا هذا الرابط :


رابط التحميل هو:



اتمنى ان استفدتم وهذا الشيء حقيقه!!!!!!!

هناك 44 تعليقًا:

  1. اريد الكثير من التعليقات

    ردحذف
  2. محتااااااالة لو فعلا ناجحة انت ليه مش سوبر يا كذابة ههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. لاني امي ما سمحتلي انزلها ولو انزلها راح تنجح انا شفته بالفيديو
      وفكرت احطها بالمدونه وتستفيدو

      حذف
    2. والله الحق معاكي اختي

      حذف
  3. هذا البرنامج حملته من زمان ومارضى ييفتح عندي

    ردحذف
  4. انا حملت البرنامج بس مش عايز يفتح عندى اعمل ايه

    ردحذف
  5. انا نزلتة قبل كدة نزل لكن لما كنت بدوس علي الدولارات او السوبرستار او العضوية الملكية مكانش يعمل حاجة

    ردحذف
  6. كذب في كذب انا مو رضيانة من الاول كذااابة وينو الدليل قالت مجانا

    ردحذف
  7. انا حملتوا وظبط معاي وفتحت كمان بس لما بدووس علية مايعمل ولا شيء كدب في كدب والمراة كانت عاملة شيء للفيديو لا يعقل

    ردحذف
  8. انا حملتوااا مرات عديدة بس ما زبطلي كيف رح يزبطلي بفكرتك كلها نفس الفكرة ثانكس

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. يا كزاب هو مش يحمل كلو كزب

    ردحذف
  11. كذابه بس تافضحك

    ردحذف
  12. من عنده طريقة مجربة

    ردحذف
  13. محتاج السوبر ضروري

    ردحذف
  14. شكرا انا سوبر الان بس ما صلحت الالماسة المهم انا سوبر وعندي 1000 دولارز شككككرا

    ردحذف
  15. شكرا انا سوبر الان بس ما صلحت الالماسة المهم انا سوبر وعندي 1000 دولارز شككككرا

    ردحذف
  16. كدااااااابين وحيوانات

    ردحذف
  17. انا حملت الرابط بسم ما اجا شكرا على تعبك

    ردحذف
  18. بلا عليكي كلو هبل بهبل وكذب بكذب وهاي كانت طريقه هكر بستار دول 1 بعام 2013 تريحححيي وكذابه وانا اسم حسابي بستاردول roro.fofo123

    ردحذف
  19. وعل فكرا انا مدونه حبيبتي !!

    ردحذف
  20. خخخخخخخخخخخخخخخ كزببب نعننن بسسسس عع كل حالل اسمي nhal-so تابعوني ^^

    ردحذف
  21. يقلي الصفحه غير موجودة ممكن الرابط الاصلي

    ردحذف
  22. شكراااا انا هلا ماسه

    ردحذف
  23. محتالة كاذببببةةةةة انتي ماتعرفي شيئ علا السوبر وانتي عملي هيك باش يقولولك اكي ديرينا ولما تدي الاسم وكلمة السر تسرقيه ه ماشا الله لك احنا بشر مو حيوانات فاهمين كل شيئ

    ردحذف
  24. kadaba lah yjiblak mothe kadaba

    ردحذف
  25. انا فتحتالصفحة بس قالي الصفحة غير موجودة ليييييييش

    ردحذف
  26. صبايا انا بنت وسوبر في ستاردوول كم من رمة انا سوبرر مارح اععدهم لانو كنتار روحي لجنااحي واكدوواسميromaissa16starورح اقلكم وش سر السسوبر وكيف اعملهااااااااا

    ردحذف
  27. لاي استفساراتكمم راسلوووووووووووني

    ردحذف
  28. في هون سراقين انتبهو سراقولي تاعي منهن لين

    ردحذف
  29. لازم ترجعو

    ردحذف
  30. انا زعلانه كثير عليه

    ردحذف
  31. كذب عمري مشفت كيفها

    ردحذف
  32. كدب هذا مانو صح ومافي سوبر و ماسة مجانيين

    ردحذف
  33. قلت مجانا انت اكبر كداابة كدب في كدب يابنت

    ردحذف